تأجيل موعد انعقاد المؤتمر العربي الثالث عشر لعلوم وقاية النبات

تأجيل موعد انعقاد المؤتمر العربي الثالث عشر لعلوم وقاية النبات

بعد التشاور في الأسابيع القليلة الماضية بين الهيئة الإدارية للجمعية العربية لوقاية النبات واللجنة المنظمة للمؤتمر في تونس، وبعد الأخذ في عين الإعتبار كل العوامل المتعلقة بانتشار فيروس كورونا في المنطقة العربية وفي العالم وأثر ذلك على المشاركين في المؤتمر، فقد تقرر تأجيل المؤتمر لمدة سنة حتى 31 أوكتوبر/تشرين أول-5 نوفمبر/تشرين ثاني 2021. نود لفت الإنتباه إلى النقاط التالية:

  • إن الموعد الجديد للمؤتمر سيكون بتاريخ 31/10/2021-5/11/2021.
  • إن مكان انعقاد المؤتمر سيبقى بدون تغيير، أي فندق لو رويال، الحمامات، تونس.
  • سيتم تحويل جميع الملخصات التي قدمت إلى الموعد الجديد، إلا في حال أرسل المشاركين الذين تقدموا بها  إعتذاراً إلى اللجنة المنظمة لعدم تمكنهم من المشاركة في الموعد الجديد او يرغبون في ارسال خلاصة بديلة او جديدة. وسيتم فتح المجال لتقديم ملخصات جديدة لمن يرغب بالمشاركة من الذين فاتهم موعد تقديم الخلاصات الاول.
  • سيبقى عنوان البريد الإلكتروني للمؤتمر للمراسلات والاستفسارات هو نفسه info@acpp-aspp.com

وستقوم اللجنة المنظمة للمؤتمر بالإعلان عن مواعيد جديدة لتقديم الملخضات الجديدة أو التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للمؤتمر. كما نأمل من جميع المهتمين متابعة كل جديد حول المؤتمر من خلال الموقع الإلكتروني للمؤتمر.
نعتذر من الجميع لما قد يسببه مثل هذا التأجيل الذي أملته علينا ظروف خارجة عن إرادتنا وكذلك حرصاً منا على الحفاظ على صحة جميع المشاركين في هذا الحدث العلمي. نشكر تفهمكم لقرار تاجيل المؤتمر ونأمل وجودكم معنا في تونس خلال خريف 2021.
الجمعيىة العربية لوقاية النبات
اللجنة المنظمة للمؤتمر العربي الثالث عشر لعلوم وقاية النبات، تونس